إعلان

تعليم جنوب سيناء: لا مخالفات في امتحانات الدبلومات لليوم السادس

02:51 م السبت 01 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

ترأس محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم السبت، غرفة عمليات المديرية لمتابعة أعمال الامتحانات التحريرية لشهادة الدبلوم الثانوي الفني "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي" للعام الدراسي 2023 - 2024 على مستوى المحافظة في يومها السادس، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأكد وكيل الوزارة أن الأسئلة وصلت إلى لجان الامتحانات على مستوى المحافظة في موعدها، وجرى تحقيق الانضباط والنظام داخل اللجان.

وأوضح أن غرفة العمليات لم تتلقى أي شكاوى منذ انطلاق الامتحانات حتى اليوم، ولم يجري رصد أي مخالفات تتعلق بمحاولات الغش التقليدي أو الغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول.

وأشار إلى أنه يجري تطبيق إجراءات أمنية مشددة داخل اللجان، والتأكد من عدم اصطحاب الطلاب للتليفون المحمول، والتأكد من ختم ورقة الأسئلة بالختم البيضاوي للمدرسة وفق التعليمات، والالتزام بالضوابط والقواعد الوزارية المنظمة لأعمال الامتحان.

جدير بالذكر أن الامتحانات التحريرية انطلقت يوم السبت الموافق 25 مايو الماضي، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 6 يوليو الجاري حسب الجداول المعلنة والتخصصات المختلفة، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المستهدفين لأداء الامتحانات على مستوى المحافظة 1227 طالب وطالبة، داخل 14 لجنة، وجرى تخصيص 2 مركز توزيع رئيسين إحداهما بمدينة طور سيناء والآخر بمدينة أبوزنيمة، و يتبعهما 6 مراكز فرعية، كما جرى تجهيز 18 استراحة للقائمين على الامتحانات، بواقع 10 استراحات للرجال، و8 استراحات للسيدات.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان