إعلان

أول إجراء من التعليم بعد رقص الطلاب على أغنية عيني على الكاريزما بالغربية

09:07 م الجمعة 31 مايو 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب_محمد فتحي:

أكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية فتحت تحقيقا موسعًا بسبب تداول فيديوهات لبعض الطلاب يرقصون داخل المدرسة على أغنية عيني على الكاريزما.. عيني على الثبات، للمطرب الشعبي مسلم.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة أدلى بها إلى مصراوي، أن الواقعة تمت دون أي موافقات من مديرية التعليم أو الإدارة التعليمية التي تتبع لها المدرسة، لافتا إلى أنه من المقرر ذهاب لجنة من مديرية التربية والتعليم في الغربية إلى المدرسة صباح غدا السبت للتحقيق في هذا الأمر.

وأشارت إلى أنه من المقرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مدير الإدارة والمدرسة طبقا لقانون وزارة التربية والتعليم، لافتا إلى أن الوزارة تشدد دائما على احترام المدرسة كونها مكان لتلقي العلم فقط وليس للحفلات أو غير ذلك.

يذكر أنه انتشرت خلال الساعات الماضية فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إقامة حفل للطلاب بإحدى مدارس محافظة الغربية، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمن الحفل أغنيات للمطرب الشعبي مسلم، فيما كان الطلاب يرقصون داخل المدرسة على أغنية عيني على الكاريزما.. عيني على الثبات.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان