إعلان

الثانوية العامة حصريا.. "مصراوي" و"أشطر" يطلقان أقوى سلسلة مراجعات مجانية

11:32 ص الثلاثاء 28 مايو 2024

طلاب الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

في اتفاقية تعاون كبرى، مع مؤسسة "أشطر" التعليمية الشاملة، ينشر موقع "مصراوي"، أحد مواقع مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، سلسلة مراجعات مجانية حصرية للثانوية العامة، تتضمن فيديوهات مراجعات لجميع المواد، وبث مباشر لمراجعة ليلة الامتحان لكل مادة يقدمها كبار الموجهين والمدرسين.

وأشطر هي مؤسسة تعليمية شاملة لطلاب الابتدائية وحتى الثانوية العامة، تسعى لتحقيق جودة تعليمية عالية بأقل الأسعار، عبر توفير حصص مباشرة وفيديوهات شرح، ونماذج امتحانية تدريبية، وملخصات للدروس، ومسابقات شهرية للطلاب.

كما تقدم المؤسسة خدمات للمدرسين لتسهيل وصولهم لأكبر عدد من الطلاب عبر الإنترنت، ولضمان تحقيق جودة تعليمية عالية بأقل الأسعار، تماشيا مع الدور المجتمعي للمؤسسة.

ووفق اتفاقية التعاون، ينشر مصراوي حصريا 28 فيديو لمراجعات كافة مواد الثانوية العامة على الموقع وكافة منصاته يوتيوب وفيسبوك بداية من 1 يونيو القادم، بالإضافة لبث مباشر على صفحة مصراوي على فيسبوك للمراجعة النهائية ليلة كل امتحان. كما ينشر مصراوي مقاطع ريلز وفيديوهات قصيرة لأبرز الأسئلة المتوقعة.

ويحصل قراء مصراوي على خصم 20% على ملازم المراجعة النهائية لأشطر بوكليت "جواب نهائي"، والتي يمكن للمستخدمين شراؤها عبر واحدة من هذه الوسائل:

الخط الساخن: 19762

أو واتس آب: 01066620129

أو عبر تطبيق أشطر لتحميله لأندرويد اضغط هنا: وIOS اضغط هنا

وتضم ملزمة "جواب نهائي" 10 نماذج امتحانات لكل مادة تتضمن الأسئلة المتوقعة، للتدريب على الامتحانات. وتحرص أشطر على بيعها بسعر رمزي، تلبية لدورها المجتمعي.

وشركة أشطر لتكنولوجيا المعلومات مملوكة لمدارس الدكتورة نيرمين إسماعيل (NIS)، والتي تضم 7 فروع، و16 مدرسة، تخدم 14 ألف طالب.

https://www.masrawy.com/files//Downloads/ffffffffffffffdgfdgdfgfg.png

https://www.masrawy.com/files//Downloads/adsadsawwwwwwwd.png

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان