إعلان

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

04:00 م الجمعة 24 مايو 2024

امتحانات الشهادة الإعدادية أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق

كشف المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، عن الموعد المحتمل لإعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 - 2024.

واختتم طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية امتحاناتهم عن الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي، أمس الخميس، بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، قال في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إنه قد تم البدء بالفعل في تصحيح أوراق الإجابات قبل يومين من نهاية امتحانات الشهادة الإعدادية.

أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إلى أنه سيتم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الإجابات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي في غضون أسبوع، على أن يتم الانتهاء من إجراءات التدقيق والمراجعة النهائية للنتائج تمهيدًا لاعتمادها من جانب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ومن ثم إعلانها بصورة رسمية في خلال عشرة أيام.

ويبلغ إجمالي الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي في الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة الشرقية 142 ألف و713 طالب وطالبة موزعين على 795 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمحافظة الشرقية، بينهم 141 ألف و530 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية العامة في محافظة الشرقية، وألف و100 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية، و71 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية بمدرسة الأمل للصم والبكم، و10 طلاب بمدرسة النور للمكفوفين، وطالبين اثنين من الطلاب المرضى بمستشفى 57357.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان