إعلان

إحباط 3 محاولات غش في اليوم الأخير لامتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية

12:39 م الخميس 23 مايو 2024

امتحانات الشهادة الإعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق

كشف المهندس علي عبدالرؤوف وكيل أول وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، تفاصيل اليوم الأخير من أيام امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي على مستوى المحافظة.

عبدالرؤوف قال في تصريحات لـ مصراوي، إنه جرى رصد 3 محاولات غش وتصوير ورقة أسئلة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المخالفين.

وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أوضح أنه قد تم ضبط الطلاب الثلاثة المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة بشأن محاولات الغش والتصوير، منوهًا بأنه لم يتم رصد او تلقي شكاوي من شأنها أن تعكر صفو العملية الامتحانية في يومها الأخير.

ويبلغ إجمالي الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي في الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة الشرقية 142 ألف و713 طالب وطالبة موزعين على 795 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمحافظة الشرقية.

وأدى 141 ألف و530 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية العامة في محافظة الشرقية أمام 775 لجنة امتحانات، وألف و100 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية امتحاناتهم أمام 10 لجان، و71 طالب وطالبة من طلاب الشهادة الإعدادية بمدرسة الأمل للصم والبكم أمام 8 لجان، و10 طلاب بمدرسة النور للمكفوفين أمام لجنة واحدة، وطالبين اثنين من الطلاب المرضى بمستشفى 57357 أمام لجنة واحدة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان