إعلان

تسريب جديد لمادة العلوم في امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية

12:55 م الإثنين 20 مايو 2024

امتحانات الشهادة الإعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


سادت حالة من الاستياء بين أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية، صباح اليوم الاثنين، عقب تداول أوراق أسئلة مادة العلوم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة قبل بدء الامتحان، للمرة الرابعة على التوالي.

من جانبه، قال محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية لـ"مصراوي"،: "إن هناك محاولة فاشلة جرى السيطرة عليها وتحريز هاتف مراقب أول اللجنة تبين من فحصه وجود الصورة المتداولة، وتقرر إحالته للتحقيق فورًا، كما شُكلت لجنة من الشئون القانونية برئاسة مدير الشئون القانونية للوقوف على الواقعة وبدأت عملها فور انتهاء الامتحان".

يجدر الإشارة إلى أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أعلنت الخميس الماضي استبعاد رئيس لجنة بإدارة قويسنا التعليمية من الامتحانات، وإلغاء امتحان طالبة ضبطت متلبسة بالغش في ذات اللجنة وتقرر إحالتهم للتحقيق على خلفية تداول امتحان اللغة العربية في أول يوم لامتحانات الشهادة الإعدادية.

كما قرر محافظ المنوفية يوم السبت الماضي استبعاد رئيس لجنة ومراقب أول وموجه بإدارة قويسنا أيضًا عقب تداول امتحان مادة الجبر.

وبالأمس شهدت المحافظة أيضًا تسريبًا لمادة اللغة الإنجليزية وتقرر إحالة مدير إدارة أشمون التعليمية للنيابة الإدارية واستبعاد رئيس لجنة طليا بأشمون على خلفية الواقعة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان