إعلان

ولية أمر طالبتين بالمدرسة الألمانية تكشف حقيقة تدريس المثلية الجنسية

10:41 م الأربعاء 17 أبريل 2024

تامر امين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا الظنيني:

كشف الإعلامى تامر أمين، تفاصيل بلاغ مقدم من أحد أولياء الأمور يزعم قيام مدرسة ألمانية تقوم بتدريس بعض المواد فى منهج البيولوجي التي تحرض على ممارسة الشذوذ والرذيلة، وتخالف قيم وقواعد المجتمع والقانون الذي يحض على الأخلاق والقيم.

وقال أمين، خلال تقديمه برنامج آخر النهار، المذاع على قناة النهار، إنه بعد إذاعة الفقرة تواصل معه شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، وأبلغ أن وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي أمر بتشكيل لجنة للتحقيق في هذا الأمر واستبيان مدى حقيقته من عدمه.

وأضاف:"تواصلت معنا اليوم إدارة المدرسة وطلبوا مننا السماح بالرد على ما أثير، ومنح إحدى السيدات من أولياء الأمور وتدعى هبة فاروق للرد وكشف حقيقة ما أثير حول.

وأوضحت هبة فاروق، أنها ولي أمر طالبتان في المدرسة، وابنتيها في هذه المدرسة منذ 14 عامًا، مؤكدة أن المدارس والمناهج الألمانية من أحسن مواد التعليم في مصر.

ودافعت السيدة ولي الأمر عن المدرسة، قائلة: "أنا لم أر ولا مرة أي من هذه المواد التي تدرس فيها نوع من أنواع الفجور أو أي شيء يدعو إلى المثلية الجنسية"، مرادفة: "أنا تلقيت صدمة بعد انتشار الأخبار في عدد من المواقع التي تتحدث عن أمر مثل هذا، الذي يعتبر إهانة لـ أولياء الأمور المحترمين، وإدانة لوزارة التربية والتعليم المشرفة على كل مدارس الإنترناشونال في مصر".

وتساءلت: "كيف تسمح وزارة التربية والتعليم للمناهج التي تراجعها كل سنة والتي تعتبر متجددة دائمًا؟، وهذه المدرسة من المدارس المحترمة ونشعر فيها بأننا أسرة واحدة"، مؤكدة أنه هناك إشراف مفاجئ دائمًا على مراجعة هذه المناهج من قبل التربية والتعليم.

اقرأ أيضًا:

توجيه عاجل من غرفة السياحة للشركات بشأن تطبيق الحد الأدنى للأجور - مستند

شعبة المخابز: خفض سعر رغيف الخبز الحر بعد هبوط القمح

الحكومة تعلن موعد إجازة عيد تحرير سيناء

فيديو قد يعجبك: