إعلان

"تعليم القاهرة" تعلن مواعيد امتحانات المهام الأدائية.. وتوجه 3 تحذيرات مهمة (مستند)

03:34 م الإثنين 15 أبريل 2024

امتحانات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، بدء امتحانات المهام الأدائية، وامتحانات المواد خارج المجموع والمواد العملية لكافة المراحل التعليمية اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 21-4-2024.

وبحسب بيان لمديرية التربية والتعليم في القاهرة اليوم، أن الامتحانات تتم وفقًا لظروف كل إدارة تعليمية، مع مراعاة أعياد الإخوة المسيحيين.

وأكد المديرية على ضرورة وضع الامتحانات مسئولية الموجهين الأوائل، بالإضافة إلى مراعاة الإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات، فضلا عن اتباع كافة التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات العامة وحالات الدمج طبقًا للقرار 252 لسنة 2017.

يذكر أن فصول الإدارات التعليمية التابعة لمديرتي القاهرة والجيزة، شهدت اليوم الإثنين، أول أيام الدراسة بعد العودة من إجازة عيد الفطر المبارك، ارتفاعا كبيرا في نسب حضور الطلاب لاستكمال الفصل الدراسي الثاني.

وبحسب المديريات، فإن الفصول اكتملت في كافة المدارس مع متابعة انتظام الدراسة من جانب قيادات مديريات التربية والتعليم والإدارات التعليمية في محافظتي الجيزة والقاهرة.

ومن المقرر انعقاد أولى امتحانات نهاية العام الدراسي 2023_2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية في الثامن من مايو المقبل 2024.

وتكون الامتحانات بعد 15 يوما من عودة الطلاب من إجازة عيد الفطر والتي بدأت الثلاثاء 9 أبريل للطلاب في كافة المدارس الحكومية والخاصة وتستمر حتى 14 من ذات الشهر، وفقا لما أعلنت عنه الحكومة. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

122255633

فيديو قد يعجبك: