إعلان

نتيجة الثانوية العامة.. مطالب أولياء الأمور قبل أيام من إعلانها

07:00 ص الأربعاء 26 يوليو 2023

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منة الله عبدالرحمن:

ينتظر طلاب الثانوية العامة 2023 وأولياء أمورهم، إعلان نتيجة الثانوية العامة، المقرر لها في الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2023، وفقًا لتصريحات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفي ذات السياق، قالت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، إن الملايين من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة في مصر يترقبون إعلان وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة، خاصة بعد إعلان وزير التعليم أن النتيجة لا زالت في إطار الإعداد.

وأضافت الحزاوي: بالرغم من أن تصريحات وزير التعليم بشأن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة مطلع شهر أغسطس إلا أن هناك قلق لدى أولياء الأمور والطلاب بسبب انتشار شائعات بإعلانها قبل ذلك الموعد.

واستكملت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر: نرجو من وزارة التربية والتعليم حسم الموضوع بالإعلان عن اليوم الذي سيتم فيه إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

وتابعت: كما نرجو سرعة الإعلان عن نماذج إجابات الامتحانات على موقع الوزارة كما سبق أن أعلنت الوزارة بذلك.

ومن المقرر أن تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للطلاب، بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم برقم جلوس الطالب هنا

اقرأ أيضًا:

نتيجة الثانوية العامة.. نسب نجاح مبشرة لـ6 مواد- تفاصيل

"رابط مفعل".. خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة وموعد الاعتماد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان