إعلان

فرحة طلاب الثانوية العامة من سهولة الألماني والفرنساوي.. وتباين الآراء في اللغة الإيطالية

11:49 ص الثلاثاء 20 يونيو 2023

طلاب الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة الله عبدالرحمن:

انتهى منذ قليل امتحان مادة اللغة الأجنبي لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، في رابع أيام امتحانات الثانوية العامة 2023.

ورصد "مصراوي" آراء طلاب الثانوية العامة 2023 من أمام لجنة عاطف السادات الثانوية بنات بالمعادي.

وقالت الطالبة شيماء أحمد، طالبة بالصف الثالث الثانوي، إن امتحان اللغة الألمانية جاء سهلا ومباشرا، مؤكده أنه لا يوجد تشابه في الاختيارات كما حدث في امتحانات الأعوام السابقة.

وأضافت الطالبة ملك محمد، أن امتحان اللغة الألمانية كانت جميع أسئلته واضحه ومباشرة، قائلة: "ورقة المفاهيم مكنش فيها كل المعلومات لذلك لم نستفد منها، ولكن الحمدلله إن الامتحان كان سهل".

وأكدت الطالبة شهد عاطف، إلى أن الوقت كان كاف لمراجعة امتحان اللغة الألمانية، لافتة إلى أن ورقة المفاهيم كانت بلا فائدة.

ومن جانبها أوضحت الطالبة أشرقت سيد: الامتحان جاء سهلا وبلا أي تعقيدات، ووصفته الطالبة بأنه أسهل من امتحان اللغة العربية.

وتباينت آراء طلاب الثانوية العامة 2023 حول امتحان اللغة الإيطالية، فقال بعض الطلاب إن امتحان اللغة الإيطالية جاء في مستوى الطالب المتوسط، بينما وصف آخرين بأن الامتحان كان صعبا وفيه بعض "التريكات" خاصة في أسئلة القطعة.

يبلغ عدد طلاب الثانوية العامة هذا العام 783025 طالباً وطالبة؛ منهم 276211 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية و391671 بشعبة علمي علوم و98658 بشعبة علمي رياضة، بالإضافة إلى 34 طالباً وطالبة بالمستشفيات، وفي مراكز التأهيل 80 طالباً، بينما وصل إجمالي عدد الطلاب بمدارس العلوم والتكنولوجيا إلى 1824، والطلاب المكفوفين إلى 255 طالباً وطالبة، موزعين في 2098 لجنة سير، وتعقد الامتحانات في لجان مؤمنة بالمدارس الحكومية.

طلاب الثانوية العامة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان