إعلان

استغاثة طلاب بالخارج لإتاحة التسجيل مجددًا للامتحانات.. التعليم ترد

06:05 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

تلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استغاثة من أولياء أمور طلاب مصريين في الخارج، يطالبون بإعادة فتح باب التسجيل بامتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وناشد أولياء أمور في استغاثتهم، الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة إعادة فتح موقع التسجيل الإلكتروني للتقدم للامتحانات ولو ليوم واحد فقط خاصة لمن سددوا رسوم الامتحان.

وجاءت نص استغاثة أحد أولياء أمور الطلاب المصريين في الخارج، كالتالي: "أنا ولي أمر قمت أمس بالدفع لمبلغ 354.86 دولار أونلاين بالفيزا على منصة أبناؤنا بالخارج وتم قبول الدفع .. وعند دخولي في نفس ذات اللحظة بعد الدفع مباشرة لتسجيل بيانات أولادي لم أجد أيقونة استكمال البيانات مفعلة، وتم إغلاق الموقع على الرغم من سدادي للمبلغ".

وأضاف في استغاثته: "أولادي تم اختبارهم بالتيرم الأول في مصر وأرغب في تسجيلهم لاختبار التيرم الثاني، لكن لم أتمكن من تسجيلهم بأي طريقة لإغلاق الموقع .. رجاء من الوزير استغاثة ليست مني فقط، ولكن من أولياء أمور كثيرين لم يتمكنوا من تسجيل أولادهم على الرغم من الدفع".

وفي ذات السياق، علقت مصادر بوزارة التربية والتعليم على هذه المطالبة، قائلة إن "الوزارة تبحث مناشدة أولياء أمور الطلاب المصريين بالخارج لإعادة فتح الموقع الالكتروني للتسجيل لامتحانات التيرم الثاني".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان