إعلان

"طابور الصباح وتحية العلم وتسليم الكتب".. تفاصيل أول أيام التيرم الثاني بالمدارس- صور

11:49 ص الأحد 12 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:


شهد اليوم الأول من انطلاق الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022/2023، إقامة طابور الصباح، وإلقاء تحية العلم داخل المدارس، كما حرصت المدارس على تسليم الطلاب كتب المدرسية الخاصة بالفصل الدارسي الثاني، وتفعيل الغياب الإلكتروني، وتسجيل غياب الطلاب، وفقا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

وانتظام جميع طلاب مصر البالغ عددهم 25 مليون طالب وطالبة في نحو 60 الف مدرسة، وتحدثت كلمة الصباح في الإذاعة المدرسية بالفصل الدراسى الثاني، عن تضحيات رجال الشرطة ودورهم في حماية المواطنين وبث الامن والامان في نفوسهم، كما خصصت الحصة الأولى من بداية التيرم الثاني عن تضحيات رجال الأمن من أجل أمان المواطنين.

وبدأت أمس السبت، أول أيام الفصل الدراسي الثاني في مدارس 12 محافظة التي لا تطبق إجازة السبت، وشملت المحافظات: (البحيرة - كفر الشيخ - الفيوم - الإسماعيلية - بني سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر - أسوان - شمال سيناء).
وانتظم جميع طلاب المحافظات اليوم الأحد، بعدما ضم طلاب ال 14 محافظة الآخرين التي تطبق عليهم إجازة السبت وهم محافظات" القاهرة- الجيزة - الإسكندرية، القليوبية – الشرقية – الغربية – المنوفية - دمياط – بورسعيد – السويس - البحر الأحمر- الوادي الجديد- جنوب سيناء- مطروح".

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان