إعلان

"التعليم" تعلن موعد غلق موقع تحديث بيانات المرشحين كرؤساء ومراقبين بلجان الثانوية​

04:04 م الأحد 08 يناير 2023

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منة الله عبدالرحمن:

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا، على جميع المدريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، بشأن العمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان السير وطبع استمارات الترشيح.

وحصل"مصراوي" على صورة من الخطاب الصادر، الذي جاء نصه كالتالي: "في إطار تعبنة كافة الجهود التي تسهم في تحسين جودة أعمال الامتحانات واستعدادات إدارة الامتحانات لأعمال امتحانات الثانوية العامة عام ۲۰۲۳/۲۰۲۲ وحرصاً منا على حسن سير العمل.

وشدد الخطاب، على ضرورة التنبيه على مديري شئون العاملين بالمديرية والإدارات التعليمية التابعة للمديرية، بأنه سوف يتم غلق الموقع الإلكتروني الخاص بتحديث البيانات الخاصة بالمرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان السير وطبع استمارات الترشيح لكل منهم حسب وظيفته للاشتراك في أعمال امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي ۲۰۲۳/۲۰۲۲/ يوم الخميس ٠٢٠٢٣/١/١".

وأضاف الخطاب: "كما سيتم اتاحة الموقع الإلكتروني الخاص بالمديريات و الإدارات الطباعة (نموذج ۱ سرى) مجمع لجميع المرشحين من يوم الأحد الموافق ۲۰۲۳/۱/۱٥ وحتى يوم السبت ۲۰۲۳/۲/۱۱ على أن يتم طباعة نموذج ۱ سرى و اعتماده من مدير الإدارة.

وتابع الخطاب: "بالنسبة للعاملين التابعين للمديرية واعتماده من مدير الإدارة، وبالنسبة للعاملين بالمدارس والادارات التعليمية وتسليمه لمدير شئون الطلبة والامتحانات بالمديرية لتسليمها في مقر إدارة الامتحانات في موعد اقصاه يوم الأحد 19/12/2023.

received_2335324436637049

اقرأ أيضا:

التعليم: تقديم إلكتروني للراغبين في العمل رؤساء كنترولات ولجان إدارة بامتحانات الثانوية مستند

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان