إعلان

​ختامها مسك.. طلاب إعدادية القاهرة يشيدون بسهولة امتحان العلوم

01:51 م الأربعاء 25 يناير 2023

طلاب الاعدادية (2)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

اختتم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2022- 2023، بعد أداء امتحان مادة العلوم.

وأكد طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة أن امتحان مادة العلوم جاء سهلًا ومباشرًا وبلا أي تعقيدات، قائلين: "ختامها مسك".

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية بمدارس القاهرة، اليوم الأربعاء، امتحان مادة العلوم، وقد مر الامتحان دون صدور أية شكاوى من الطلاب.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أرسلت خطابًا إلى جميع المديريات التعليمية، بمختلف محافظات الجمهورية بشأن تخصيص الحصة الأولى بالمدارس في الفصل الدراسي الثاني عن تضحيات رجال الشرطة.

وجاء نص الخطاب الصادر كالتالي: "إنه بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ٢٠٢٣، وفي إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ودورها التربوي والتوعوي بتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع وزارة الداخلية على أساس المشاركة والمسؤولية تجاه الوطن، يتم تخصيص الحصة الأولى في اليوم الأول من بداية الدراسة، في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ۲۰۲۳ لجميع الصفوف الدراسية بمدارس التعليم العام، وكذلك نشاط خاص بمرحلة رياض الأطفال عن دور وتضحيات أفراد جهاز الشرطة لتحقيق الأمن".

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان