إعلان

اطمئنوا.. مدير "تعليم القاهرة" يؤكد وضوح الورقة الامتحانية لطلاب النقل -صور

04:07 م الأربعاء 11 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

تفقد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم الأربعاء، سير أعمال امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢، بمقر مدرسة "أنس بن مالك الرسمية لغات" التابعة لإدارة الشروق التعليمية.

واطمأن مدير المديرية من الطلاب على مستوى الامتحانات، وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية.

ووجه موسى إلى الطلاب كلمات التشجيع، متمنيًا لهم التوفيق في أداء الامتحانات، وحثهم على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والنصائح الطبية الكفيلة بالحفاظ على سلامتهم داخل وخارج اللجان.

وأدى طلاب الصف السادس الابتدائي الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية، بينما أدى طلاب الصفَّين الأول والثاني الإعدادي الامتحان في مادة "الدراسات الاجتماعية"، وأدى طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادتَي "التربية الدينية، مجال صناعي أو زراعي".

وأكد مدير المديرية توفير كل سبل الراحة والرعاية للطلاب خلال فترة الامتحانات ووضع مصلحة الطالب في المقام الأول.

واستمع أيمن موسى إلى آراء أولياء الأمور ووجه رسالة طمأنة للجميع.

كان طلاب وأولياء أمور طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي بمدرستي "أنس بن مالك" التابعة لإدارة الشروق التعليمية، و"خالد بن الوليد" التابعة لإدارة الخليفة والمقطم التعليمية، بمحافظة القاهرة، اشتكوا من سوء طباعة ورقة أسئلة الامتحانات وعدم وضوحها.

واشتكى طلاب مدرسة "أنس بن مالك" من عدم وضوح طباعة أسئلة امتحان مادة العلوم، واشتكى طلاب مدرسة خالد بن الوليد التابعة لإدارة الخليفة والمقطم التعليمية، بأن امتحان اللغة العربية مطبوع بحبر خفيف جدًّا؛ مما أدى إلى عدم تمكن الطلاب من قراءة الأسئلة بشكل جيد.

جدير بالذكر أن طلاب صفوف النقل بمحافظتي القاهرة والجيزة يستمرون في امتحانات نصف العام الدراسي 2022/2023 حتى يوم الخميس 26 يناير الجاري.

اقرأ أيضًا:

"تعليم القاهرة" تشكل لجنة عاجلة لحل أزمة سوء طباعة امتحانات صفوف النقل

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان