إعلان

إجراءات أمنية مشددة.. انطلاق امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في جنوب سيناء

09:52 ص السبت 20 أغسطس 2022

امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد :

انطلقت صباح اليوم السبت، امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 / 2022، بمحافظة جنوب سيناء، وذلك وفقًا لجدول الامتحانات المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة تنطلق اليوم ومن المقرر أن تستمر حتى 30 أغسطس الجاري، وفقًا لجدول الامتحانات المقرر من الوزارة.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح لـ"مصراوي" أنه من المقرر أن يؤدي 17 طالب وطالبة في الشعبتين "الأدبية والعلمية" امتحانات الدور الثاني داخل4 لجان بإدارات طور سيناء، نويبع، أبورديس، شرم الشيخ، لافتًا أنه جرى الانتهاء من تجهيز اللجان، وتأمين محيطها على أعلى مستوى وعدم السماح بتواجد أولياء الأمور في محيط اللجان، كما جرى التنسيق مع مرفق الإسعاف حماية مدنية، لتمركز سيارة إسعاف، وسيارة مطافئ بمحيط كل لجنة، ومنع دخول التليفونات المحمولة للجان.

ويؤدي الطلاب اليوم الامتحانات اليوم على فترتين، الأولى في مادة اللغة العربية لمدة 3 ساعات بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، والفقرة الثانية يؤدى الطلاب الامتحانات في مادة التربية الدينية لمدة 1:30 ساعة بداية من الساعة 12:30 حتى الساعة 2 ظهرًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان