إعلان

"طلاب العجوزة" يستقبل المعلمين والمديرين للتدريب حول قضايا الاستدامة البيئية

01:26 م السبت 30 يوليو 2022

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منة الله عبدالرحمن:

يبدأ اتحاد طلاب العجوزة في استقبال المعلمين والمديرين الذين تم ترشيحهم من قِبل المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية بمبنى الاتحاد، مساء غدٍ الأحد، للإقامة به للتدريب على الحقيبة التدريبية حول قضايا التنوع البيولوجي والاستدامة البيئية والتغير المناخي، والتي ستبدأ منذ صباح غدٍ الإثنين .

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا لجميع المديريات التعليمية بشأن بدء تدريب المعلمين والمديرين على حقيبة تدريبية حول قضايا التنوع البيولوجي والاستدامة البيئية والتغير المناخي، والتي ستبدأ منذ صباح الإثنين المقبل، على أن يكون الحضور إلى مقر اتحاد الطلاب بالعجوزة مساء الأحد المقبل.

ونص الخطاب على أنه في إطار الاستعداد للمشاركة في فعاليات الدورة الـ٢٧ مـن مؤتمر تغير المناخ 27 COP لعام ۲۰۲۲، وإيماء إلى ما قامت به وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من إعداد حقيبة تدريبية حول قضايا التنوع البيولوجي والاستدامة البيئية والتغير المناخي للمديرين والمعلمين.

وشدد الخطاب على حضور المدربين الذين سبق للمديرية ترشيحهم للعمل بالبرنامج إلى مقر اتحاد الطلاب بالعجوزة اعتباراً من مساء يوم الأحد الموافق ۲۰۲۲/۷/۳۱ حتى انتهاء عمل يوم الخميس ٢٠٢٢/٨/٤؛ لحضور برنامج (TOT) واعتمادهم كمدربين. وحضور مدير إدارة التدريب بالمديرية يوم الإثنين ۲۰۲۲/۸/۱ لحضور اليوم الأول من التدريب المشار إليه أعلاه.

واختتم الخطاب بضرورة التنبيه على مدير إدارة التدريب بالمديرية بموافاتنا ببيان عام معتمد بعنوانين جميع القاعات التدريبية المجهزة لتنفيذ التدريب في نطاق كل إدارة تعليمية بمديريتكم وعلى أن يتم تسليم البيان في اليوم الأول من التدريب.

لمتابعة أخبار التعليم ونتائج الثانوية العامة والأزهرية والكليات.. عبر الرابط التالي:هنا

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان