إعلان

فيديو.. شكوى طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الكيمياء والجغرافيا في الفيوم

12:22 م الأحد 03 يوليو 2022

طلاب الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

عبر عدد من طلاب الثانوية العامة في محافظة الفيوم، شعبتي العلمي والأدبي، عن شكواهم من صعوبة امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا اليوم الأحد.
ونشر موقع مصراوي عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة من محافظة الفيوم حول رد فعل طلاب الثانوية العامة بعد امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا.
وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، اليوم الأحد، امتحاني الكيمياء والجغرافيا، ثالث أيام الامتحانات الأساسية، للعام الدراسي الحالي 2021/2022، على مستوى الجمهورية وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظا على سير العملية التعليمية.
وأكد الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، أنه تم التواصل قبل بدء الامتحان مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية.
وقال حجازي إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة لمدارس المكفوفين مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام بلغ 707 آلاف و992 طالبا وطالبة (الشعبتين العلمية والأدبية)، داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية.
وأشارت إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية "موبايل- سماعات"، موضحة أن كتيب المفاهيم سيتم توزيعه على لجان الامتحانات قبل انطلاق ماراثون الامتحانات، مؤكدة ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، وذلك لأنه لا يسمح للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان