إعلان

أول تعليق من وزير التعليم على فيديو موكب معلم الفلسفة

11:43 م الخميس 21 يوليو 2022

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على فيديو "الموكب الأسطوري" لمعلم المواد الفلسفية لطلاب الثانوية العامة، الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضيه.

وقال وزير التربية والتعليم، في تصريحات له، إن وزارة الشباب والرياضة تحقق في هذا الأمر وسنعلن التفاصيل لاحقًا.

وأضاف شوقي: "المشهد الموجود في الفيديو المتداول كله دعاية، ولكنه مشهد واحد صغير بالنسبة للصورة الكبيرة المليئة بمشاهد جميلة لمعلمين محترمين يفيدون الطلاب بدون المواكب والتصوير وغيرها من المشاهد التي لا علاقة لها بالتعليم".

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن كل ما يحتاجه الطلاب من مصادر تعليمية متواجد على المنصات التعليمية التابعة للوزارة، قائلًا: "وبالتالي لا حاجة للدروس الخصوصية، ولقد كررنا كثيرًا أن الدروس الخصوصية لا علاقة لها بفلسفة الامتحانات الجديدة في الثانوية العامة".

أدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) الامتحان في مادة "الأحياء"، كما أدى طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية "الإستاتيكا"، وأدي طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة "الفلسفة والمنطق".

كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الإحصاء، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء والجيولوجيا)، كما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة الرياضيات الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات)".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان