إعلان

بالرقم القومي.. أسماء الطلاب المقبولين بالمدرسة الثانوية للمياه في أسيوط

06:30 م الأربعاء 20 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي، اليوم الأربعاء، أسماء الطلاب المقبولين بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بمدينة أسيوط الجديدة للعام الدراسي (2022 - 2023)، بعد الانتهاء من فحص أداء الطلاب المستوفين للشروط وتقييم درجاتهم باختبارات القدرات والمقابلة الشخصية.

وقال المهندس هشام درة، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي، إنه جرى اختيار الطلاب المقبولين للالتحاق بالمدرسة من بين الذين أدوا اختبارات القدرات وتمكنوا من الحصول على أعلى التقديرات في أدائهم للاختبار التحريري والاختبار الإلكتروني والمقابلة الشخصية.

وأضاف أن على الطلاب المقبولين للالتحاق بالمدرسة والمعلن عنهم بالموقع الرسمي للشركة، ضرورة تقديم المستندات والأوراق المطلوبة والمرفقة بالجدول، بدءًا من غد الخميس 21 يوليو وحتى الأربعاء 27 يوليو الجاري، باستثاء يوم الجمعة والعطلات الرسمية، بمقر المدرسة الثانوية الفنية للمياه بمدينة أسيوط الجديدة.

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي، إلى أنه في حالة التخلف عن موعد تقديم المستندات المطلوبة سيسقط حق الطالب في التقدم ويتم شطبه من كشوف المتقدمين ولا يحق لولي الأمر المطالبة بتنسيقه ضمن المقبولين بالمدرسة، موضحًا أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة القبول من خلال الرقم القومي عبر الرابط التالي: اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان