إعلان

من الـBMW للمرسيدس.. مدرس يثير جدلًا بسبب "الموكب الأسطوري" -فيديو وصور

04:08 م الأربعاء 20 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

انتشرت مجموعة من الفيديوهات والصور، خلال الساعات الماضية، لأعداد كبيرة من طلاب الثانوية العامة الحاضرين بمركز شباب الصفا بمنطقة الهرم، أمام أحد مدرسي مادة الفلسفة والمنطق، يرتدون زيًّا موحدًا باللون الأبيض.

وظهر الطلاب وهم يرفعون لافتات تحمل اسم المدرس وعبارات شكر له.

ودخل المدرس في موكب ضخم مستقلًّا سيارة مرسيدس، وتتبعه سيارة أخرى خاصة بالحراس الشخصيين له.

وقام المدرس بتوثيق مشهد دخوله بتصويره من خلال طائرة الدرون؛ مما أثار جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.

وبحسب مصادر، فإن المدرس يُدعى سيد العراقي، وهو مدرس مادة الفلسفة والمنطق، مستقيل من الوزارة عام 2012، ويمتلك أكثر من سنتر للدروس الخصوصية.

وأوضحت المصادر أن تلك الواقعة لم تكن الأولى له؛ إذ اعتاد المدرس نفسه على إثارة الجدل لسنوات متعددة، فظهر في سنة 2016 في نادٍ رياضي يحتشد به عدد كبير من طلاب الثانوية وسط أجواء احتفالية كبيرة، وتكرر المشهد سنة 2019 وكان المدرس حينها استأجر قاعة أفراح ليقيم بها مراجعة ليلة الامتحان للطلاب وسط إقامة فقرات واحتفالات كبيرة.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديوهات والصور؛ ما بين مؤيد ومعارض، فالبعض يعرف المدرس ويكتب له عبارات الشكر والمدح، والبعض الآخر يعترض ويراه مخالفًا للقوانين ويطالب بمحاسبته.

وعلق حساب باسم يوسف أشرف: شكرًا يا مستر على كل حاجة، حضرتك هتوحشنا جداً، وشكراً على اهتمامك بنا.. كنت بتعاملنا كأولادك، مش مجرد طلاب عندك. وكتب حساب باسم بسملة: أحلى حاجة إن احنا بنختم السنة مع حضرتك، وحقيقي هنفتقد حضرتك جداً.

وعلقت هبة بشير: أنت نِعم المدرس والأب لأولادنا. وكتبت هدى حامد: أنت مضيَّع على الأولاد يوم قبل الامتحان علشان تعمل شو لنفسك، قمة الاستغلال.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان