إعلان

اختتام امتحانات الثانوية العامة 2022.. غدًا

02:48 م الأربعاء 20 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

يختتم طلاب الثانوية العامة ماراثون امتحانات العام الدراسي الحالي 2021/2022، غدًا الخميس.

ويؤدي طلاب الشعبة العلمية (علوم) الامتحان في مادة "الأحياء"، ويؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية "الإستاتيكا"، ويؤدي طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة "الفلسفة والمنطق"، ويؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفون) الامتحان في مادة الإحصاء.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء والجيولوجيا)، ويؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة الرياضيات الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات).

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لعرض فيديو بث مباشر ظهر غدٍ الخميس، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، الساعة الواحدة ظهرًا، لإعلان موعد إعلان نتيجة الدور الأول للثانوية العامة 2022، وجداول الدور الثاني للثانوية العامة وضوابط التظلمات.

وتعلن وزارة التربية والتعليم تفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسي الجديد 2022/2023.

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما تردد حول تحديد الوزارة موعد بدء العام الدراسي الجديد في 17 سبتمبر المقبل، قائلًا، في تصريحات خاصة، إن الأخبار المتداولة حول تحديد موعد انطلاق العام الدراسي في 17 سبتمبر ليس لها أي أساس من الصحة.

ونفى شوقي ما تردد عن تحديد الوزارة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة؛ لتكون قبل 2 أغسطس المقبل، قائلًا: "كل ما يُثار من أخبار مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان