إعلان

فيديو.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحان الجيولوجيا وعلم النفس والتفاضل في بني سويف

12:48 م الأحد 17 يوليو 2022

طلاب الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة ببني سويف حول الامتحان حيث اشتكى بعض الطلاب من وجود بعض الأسئلة التي تحتاج إلى تركيز أكبر، في حين أكد البعض الآخر على سهولة الإمتحان، وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، ومعظم الأسئلة سهلة ومباشرة.

نشر موقع مصراوي عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة من محافظة بني سويف حول آراء طلاب الثانوية العامة عقب الامتحان اليوم الأحد.

وأدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية "علوم" الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، وطلاب شعبة العلمية "رياضة" مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل)، وطلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة علم النفس والاجتماع.

يقول مجدي محمد "طالب "امتحان علم النفس جاء في مستوي الطالب المتوسط، ولم تخرج الاسئلة عن المتوقع، والوقت كان مناسبا للإجابة على كافة الأسئلة بشكل عام.

وأضاف طه يوسف " طالب " بعض اسئلة الجيولوجيا جاءت غير مباشرة، وتحتاج إلى تفكير، وهو ما ساهم في استهلاك وقت كثير ولم أتمكن من المراجعة.

من جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أية بلاغات تعكر صفو الامتحانات، و المناخ العام للامتحانات جيد، لافتا إلى أن الهدوء يسيطر على سير الامتحانات، ولم يجري رصد أية عقبات.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان