إعلان

فتح أبواب اللجان الامتحانية لاستقبال طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٢

08:26 ص الأحد 17 يوليو 2022

محافظ القاهرة يتفقد أول أيام امتحانات الثانوية الع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

منة الله عبدالرحمن

تفتح اللجان الامتحانية لامتحانات الثانوية العامة والبالغ عددهم 2089 لجنة علي مستوي الجمهورية ، ابوابها لاستقبال توافد طلاب الثانوية في الثامنة من صباح اليوم الاحد ، وذلك لاتباع إدارات اللجان الامتحانية الاجراءات الاحترازية والتفتيشية بين الطلاب من خلال استخدام العصا الالكترونية .

ويؤدي اليوم الأحد ، طلاب الصف الثالث الثانوي شعبة "علمي علوم" الامتحان في مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة، وطلاب الشعبة العلمية "رياضة" الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل"، وطلاب الشعبة الأدبية يؤدون الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع .

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة، ونظام التظلمات وجدول امتحانات الدور الثاني، بالإضافة إلى خريطة العام الدراسي الجديد 2022/2023، قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وعن واقعة نشر صورة أسئلة امتحان الفيزياء داخل سيارة، أكد الدكتور طارق شوقي ، أن الوزارة ستعلن كافة التفاصيل عن الإجراءات الصارمة التي اتخذت في واقعة نشر صورة أسئلة امتحان الفيزياء داخل سيارة أثناء فترة انعقاد الامتحانات .

وقال وزير التعليم، :" انتظروا تفاصيل التعامل الصارم مع من نشر صورة أسئلة الفيزياء من داخل سيارة ومن تعاون معه خلال هذا الأسبوع باذن الله وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية".

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان