إعلان

محافظ أسوان: انتظام العمل بامتحانات الثانوية العامة دون أى شكاوى

02:07 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، غرفة العمليات المركزية بمقر مديرية التربية والتعليم والمربوطة بغرفة العمليات الرئيسية للوزارة، فى حضور الدكتور محمد أبو غنيمة السكرتير العام للمحافظة، وأيضاً عبد الكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان.

واطمأن المحافظ على سير امتحان اللغة الأجنبية الثانية للعلمي والأدبي، والذي بدأ من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر صباحاً دون أى شكاوى على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وأجرى اللواء أشرف عطية مداخلة عبر الفيديو كونفرانس مع الدكتور رضا حجازى نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين، واللواء أحمد عبد الفتاح مدير أمن الوزارة طمأنة خلالها على انتظام سير أعمال الامتحانات بالمحافظة وتوفير كافة الإمكانات والاحتياجات اللازمة للجان وانتظام العمل بها دون أى معوقات، مع توفير الأجواء والمناخ المناسب لأداء الطلاب للامتحانات فى سهولة ويسر، بالإضافة إلى الاستمرار فى تطبيق منظومة التطهير والتعقيم بصفة يومية بها.

وأعطى أشرف عطية توجيهاته بضرورة قيام الوحدات المحلية بتكثيف ومواصلة المرور الميداني على محيط اللجان والمدارس التي يجري عقد الإمتحانات بها للتأكد من رفع كافة الإشغالات، والتأكيد على سير الأعمال باللجان دون أى عقبات وتوافر كل وسائل الحماية المدنية مع عدم السماح قطعيًا بوجود أي إشغالات أو باعة جائلين في المحيط الخارجي للجان.

كما تابع محافظ أسوان الإجراءات التي اتخذتها مديرية التربية والتعليم داخل لجان امتحانات الثانوية العامة واستراحات المراقبين، بجانب التنسيق مع الجهات المختلفة للقيام بالمهام المنوطة إليهم طبقاً لبروتوكولات التعاون معها لتقديم كافة الخدمات وأوجه الدعم لـ 7091 طالب وطالبة موزعين على 443 لجنة فرعية داخل 25 لجنة رئيسية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان