إعلان

ننشر جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول في بني سويف

04:44 م الخميس 22 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الخميس، جدول مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية في ختام الفصل الدراسي الأول.

وقد تضمنت الجداول عقد امتحانات الصفين الرابع والخامس الإبتدائي على مدار 5 أيام في الفترة من 12 إلى 17 يناير المقبل، والصف السادس الإبتدائي في الفترة من 5 إلى 11 يناير، والصفوف الأول والثاني والثالث من التعليم المجتمعي في الفترة من 9 إلى 11 يناير ولمدة 3 أيام، والصفوف الرابع والخامس والسادس من التعليم المجتمعي على مدار 4 أيام في الفترة من 12 إلى 16 يناير المقبل.

وتبدأ امتحانات المرحلة الإعدادية العامة للصف الأول خلال الفترة من 5 إلى 15 يناير، والصف الثاني في الفترة من 9 إلى 16 يناير، فيما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية في الفترة من 18 إلى 25 يناير، في حين تعقد امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي المهني في الفترة من 9 إلى 12 يناير.

كما تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي العام يوم 14 يناير، وتختتم يوم 24 من نفس الشهر، وبالتزامن مع امتحانات الصف الثاني الثانوي العام ، والتي تبدأ يوم 15 يناير وتنتهي يوم 25 من نفس الشهر، بينما تعقد امتحانات سنوات النقل للتعليم الفني والتعليم المزدوج في الفترة من 5 إلى 25 يناير.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان