إعلان

صرف حافز تطوير التعليم لمعلمي وموجهي الصفوف الأولى (مستند)

10:40 م السبت 05 نوفمبر 2022

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا على جميع المديريات التعليمية بشأن صرف حافز تطوير التعليم لمعلمي وموجهي الصفوف الأولى.

وجاء نص الخطاب المرسل: "بالإشارة إلى ما تقوم به الدولة من مجهودات في إطار تطبيق منظومة التعليم الجديدة وصرف حافز تطوير التعليم لمعلمي وموجهي الصفوف الأولى، وبناءا على توصيات لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بإدراج صف دراسي جديد مع بداية كل سنة دراسية".

وتابع الخطاب: "لذا يرجى التفضل بالإحاطة والتنبيه بإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال صرف حافز تطوير التعليم للفئات المشاركة في تطوير المنظومة التعليمية لمعلمي وموجهي الصفوف الأولى بدء من الصف الأول لرياض الأطفال حتى الصف الخامس الابتدائي عن العام الدراسي 2022/2023، مع إدراج كلا من مديري ووكلاء المدارس الابتدائية".

وأوضح الخطاب أنه بالنسبة للمدارس المتعددة المراحل يتم إدراج مدير المدرسة ووكيلي كلا من مرحله رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية.

وذلك بنفس فئات الاستحقاق التي تصرف للمعلمين والموجهين باعتبارهم مشاركين في عملية تطوير منظومة التعليم مع تطبيق قواعد الاستحقاق والصرف السابق تطبيقها في العام الدراسي السابق 2021/2022 وعلى أن يتم الصرف من بداية العام الدراسي في 1 أكتوبر 2022 حتی 30 يونيو 2023.​

received_1219325195598472

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان