إعلان

"التعليم" توجّه بسرعة الانتهاء من تسجيل نتائج الامتحانات لجميع الطلاب

08:46 م الإثنين 28 يونيو 2021

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

وجهّت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بضرورة التنبيه على مديري المدارس وإدارت وأقسام الإحصاء بالمديريات التابعة للمديريات التعليمية بشأن عدد من التعليمات.

وبحسب بيان للوزارة، فأن أول هذه التعليمات سرعة الانتهاء من تسجيل نتائج الامتحانات لجميع الطلاب سواء كان (منتظم / عمال / منازل) للعام الدراسي 2020 / 2021 لجميع الصفوف الدراسية، من خلال التطبيق الإلكتروني المعد لذلك، تمهيدًا للاعتماد إلكترونيًا لنتائج الامتحانات وتحديث بيانات نقل الطلبة للصفوف الأعلى من خلال النظام الإلكتروني الخاص بذلك.

كما يرجى التكرم بالتنبيه على مديري المدارس بضرورة تسجيل نتائج الامتحانات لكل صف دراسي مدرج على المدرسة، وفقًا لما تم تسجيله بالاحصاء الاستقراري للفصول والتلاميذ 2020 /2021.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم فتح باب التسجيل لنتائج الامتحانات بدءا من أول يوليو 2021 على أن تتم المراجعة والتدقيق، علمًا بأنه سيتم إغلاق الموقع في موعد غايته 15 يوليو 2021.

وقالت الوزارة إن ذلك يأتي في إطار ما تقوم به الإدارة العامة لنظم اللمعلومات ودعم اتخاذ القرار بوزارة التربية والتعليم من تحديث وتطوير لمنظومة المعلومات بالكامل، وفي ضوء الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 2021 / 2022.

IMG-20210628-WA0015

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان