إعلان

اليوم.. آخر موعد لتسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات أولى وثانية ثانوي

09:00 ص الخميس 16 ديسمبر 2021

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:
قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن اليوم الخميس، آخر موعد لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوى العام وتحديث بيانات الطلاب.

وأتاحت الوزارة، تسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

ويمكن للطلاب بالصفين الأول والثاني الثانوي، الدخول على الرابط التالي من أجل تسجيل وملء الاستمارة.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم، مديري المدارس الثانوية بالتنبيه على جميع طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بالانتهاء من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتدقيق بياناتهم على قاعدة البيانات في موعد غايته الخميس 16 ديسمبر، وذلك بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات وفي حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورا من خلال الإستمارة الإلكترونية.

وشدد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، في تصريحات سابقة، أنه سيتم إجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونيا على أجهزة التابلت داخل اللجان الامتحانية بالمدارس .

وتستعد المدارس لعقد الامتحانات الإلكترونية للطلاب داخل لجان مؤمنة، فضلا عن الاستمرار في تطعيم الطلاب في المرحلة الثانوية، على أن يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا خلال فترة الامتحانات.

فيديو قد يعجبك: