إعلان

بحد أدنى ألف جنيه.. التعليم تعلن ضوابط صرف حافز 3 أشهر لمعلمي النظام الجديد

09:55 م الجمعة 03 أبريل 2020

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضوابط صرف حافز معلمي الصف الثاني الابتدائي وموجهي الصفين الأول والثاني الابتدائي للعام الدراسي 2019/2020.

وينشر "مصراوي" ضوابط صرف الحافز بحد أقصى 1000 جنيه شهريًا في الفترة من 1 مارس 2020 حتى 30 يونيو 2020، وهي كالتالي:

- أن يكون المعلم أو الموجه على رأس العمل وأن يكون شاغلًا للوظيفة بصفة أصلية أو منتدبًا للتدريس أو التوجيه في النظام التعليمي الجديد.

- يصرف الحافز لمعلمي الصف الثاني الابتدائي بنسبة عدد الحصص الفعلية التي يؤديها خلال الشهر الميلادي إلى عدد الحصص المخصصة داخل الحجرة الدراسية شهريًا وتقديريًا المتوسط 160 حصة شهريًا بناء على تقرير مدير المدرسة واعتماد الموجه.

- يصرف الحافز لموجهي الصفين الأول والثاني الابتدائي بنسبة عدد الزيارات الصفية التي يؤديها الموجه خلال الشهر الميلادي إلى عدد الزيارات المتوقع قيامه بها شهريًا، وتقديرها المتوسط 40 زيارة شهريًا وعلى ألا تقل الزيارة الصفية عن فترة دراسية كاملة (حصتين) بناء على تقرير الموجه الأول.

- كما تصرف للموجه الأول بالإدارة التعليمية، بشرط تنفيذ الخطة المعتمدة من الموجه العام شهريًا، وبما يتناسب وطبيعة عمله في النظام التعليمي الجديد، ويقوم مدير المديرية أو من يفوضه بتحديد نسبة صرف الحافز بناء على تقارير الموجه العام.

- وبشأن الموجه العام، يشترط متابعة أعمال الموجهين الأوائل في الإدارات التعليمية بالالتزام بتنفيذ الخطة الموضوعة للنظام التعليمي الجديد للمدارس، على أن يقوم مدير المديرية أو من يفوضه بتحديد صرف نسبة الحافز للموجه العام بناء على تقرير مدير عام التعليم العام بالمديرية.

- يجوز الجمع بين حافز التجريبيات والحافز المخصص لمعلمي الصف الثاني الابتدائي وذلك بالمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات.

received_521307622124116received_3705578829517191

فيديو قد يعجبك: