إعلان

وزير التعليم: "الغالبية الكاسحة من الناس عايزة تودي أولادها المدرسة"

10:13 م الإثنين 21 ديسمبر 2020

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن كلمات إغلاق وتعليق وحذف أو إغلاق الامتحانات غير واردة على الإطلاق، وأن الدراسة تسير كما هي، مضيفًا: "ما قلناه استجابة لقلق بعض الناس من الموجة الثانية من كوونا".

وأوضح وزير التعليم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، على فضائية "ON"، مع الإعلامية لميس الحديدي: "نترك الاختيار لولي الأمر لمن يود أن يكمل دراسته أو التعلم الذاتي، وتم إتاحة مصادر كثيرة لذلك، لكي نوقف الهاشتاجات والتريند، ومن يقول صحتنا أهم من التعليم له الاختيار أن ينفذه على أولاده ونحن نمكن له الفرصة".

وأكد أن الدراسة لا بد أن تستكمل لأن اللجان تحريرية ومراقبة ولا أبحاث، مشيرًا إلى أن اليوم أكبر نسبة حضور في العام كله بالمدارس، معلقًا: "حاجة غريبة جدًا، الناس اللي عاوزة تودي أولادها المدرسة غالبية كاسحة، لكي نتأكد أن الأصوات التي تعطلنا لها أهداف أخرى، حيث معظم مديري المديريات" وتابع: "قررنا تقديم موعد الامتحانات على 10 يناير حتى 5 فبراير لإتاحة وقت أطول لفترة الامتحانات".

وأشار إلى أن هناك مراكز دروس خصوصية لا تزال تعمل حتى الآن، حيث أنها خطر على الطالب تعليميًا وصحيًا، مضيفًا أن الفترة المقبلة سيكون هناك تحكم أكبر من الدولة على هذه المراكز.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان