إعلان

وزير التعليم ردًا على الشائعات: "النتيجة في المطبخ ومفيش مصادر تعرف أكتر مني"

10:04 م الإثنين 01 أغسطس 2022
وزير التعليم ردًا على الشائعات: "النتيجة في المطبخ ومفيش مصادر تعرف أكتر مني"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد أبوالمجد:

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الشائعات والكلام الخاطئ التي ترددت حول نتيجة امتحانات الثانوية العامة خلال العام الماضي تتكرر بحذافيرها هذا العام، مشيرًا إلى أن الثانوية العامة خلال العام الحالي كانت هادئة هذا العام ومرت بسلام شديد، ولم يشعر بها سوى الطلاب.

وأضاف "شوقي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أنه بمجرد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، تم الإعلان أن النتيجة ستكون في الأسبوع الأول من أغسطس، كما تم الإعلان عن جدول الدور الثاني، وموعد العام الدراسي الجديد.

وتابع، أن ما يتم نشره في المواقع والصحف ليس سبق صحفي وإنما يعطلون الوزارة، ولا داعي للتوتر والبلبلة، مؤكدا أنه لا يعرف أي شيء عن نتيجة الثانوية العامة أو نسب النجاح، موضحًا: "بشوف في الصحف عناوين تقول نتيجة الثانوية العامة على مكتب الوزير، وببص على مكتبي ملاقيش النتيجة".

وأردف، وزير التربية والتعليم: "بتعجب لما ينشر كلام ويقال مصادر في التربية والتعليم هو في مصادر في الوزارة تعرف أكتر مني!!، لأن هناك من يقولون معلومات خاطئة نقلا على لسان مصادر بالوزارة".

وأكد "شوقي": "نتيجة الثانوية العامة مازالت في المطبخ والنتائج مفيش فارق تطلع الأربعاء أو الجمعة"، موضحًا: "أن التسابق لمعرفة موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة هو سبب الأزمة".

وأوضح: "مهما حاولنا ننفي خبر ظهور نتيجة الثانوية العامة نجد أن بعض المواقع الإلكترونية تستخدم عناوين بلغة الإثارة في نتيجة الثانوية العامة لا داع لها".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان