إعلان

نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع اختبارات القدرات بفرع البنات بالقاهرة

01:01 ص الخميس 22 أغسطس 2024

الدكتور محمد فكري خضر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

تفقد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، لجان اختبارات القدرات بكليتي التربية بنات والدراسات الإنسانية بمدينة نصر.

وخلال الجولة اطمأن نائب الجامعة لفرع البنات على حسن سير الاختبارات، وقام بالمرور على لجان اختبارات التعبير الفني والتصميم الابتكاري للطالبات المرشحات لشعبة التربية الفنية بحضور الدكتورة منال الخولي، عميدة الكلية، والدكتورة خضرة سالم، الأستاذ بالكلية،عضو مجلس الشيوخ، و الدكتورة أميمة فهمي عميدة كلية الدراسات الإنسانية.

وتابع نائب رئيس الجامعة لفرع البنات أعمال التجديد والصيانة التي تجري في الفرع، موجها بسرعة الانتهاء منها قبل بدء العام الدراسي الجديد ( 2024 - 2025 )، ووجه نائب رئيس الجامعة الشكر والتقدير لإدارة الكليتين ؛لنشاطهما الكبير وتفاعلها الدائم والمستمر مع الطالبات على مدار الساعة.

وخلال الجولة التفقدية عبرت الطالبات عن سعادتهن البالغة بالشعب الثلاث الجديدة التي تم فتحها بكلية التربية، وهي شعب: (التربية الخاصة- التربية الفنية - اللغة الإنجليزية).

وأكدن أن افتتاح هذه الشعب الجديدة يعكس حرص الجامعة على تلبية حاجة المجتمع، وتسهم في جهود الدولة المصرية نحو تنفيذ أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030م.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان