إعلان

الحاصلة على المركز الثالث بالثانوية الأزهرية: حلم الحديث مع شيخ الأزهر تحقق

10:09 م الثلاثاء 30 يوليو 2024

شيخ الأزهر والطالبة الشفاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط ـ محمود عجمي:

قالت الطالبة الشفاء عبد الحارث عبدالواحد، الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية والأول على مستوى محافظة أسيوط في الشهادة الثانوية الأزهرية بمجموع 99.23% لعام 2023-2024، إن الحديث مع شيخ الأزهر هو حلم يراود كل طالب وطالبة منذ الصغر، وأشكر الله على تحقيقه عصر اليوم الثلاثاء.

وأضافت أن الاتصال كان مفاجأة وشرفًا كبيرًا لها، مؤكدة أن فضيلة الإمام تحدث معها عن اهتماماتها المستقبلية، فأخبرته بأنها تتمنى أن تصبح طبيبة، معربة عن سعادتها بعد تلقيها اتصالاً من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لتهنئتها كونها ضمن العشر الأوائل.

وأوضحت أن شيخ الأزهر استكمل حديثه مع أسرتها، وبارك لوالديها، مؤكدة أن استقبال المكالمة كان صدمة لها، حيث لم تكن تعلم أنها ضمن الأوائل بعد تداول قوائم الطلاب الناجحين التي تضمنت مراكز الأول والثاني فقط.

وهنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية، من الشعب المختلفة (العلمي، الأدبي، الشعبة الإسلامية) على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2023- 2024، عبر اتصالات هاتفية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان