إعلان

منطقة أسيوط الأزهرية: لا شكاوى من طلاب الشهادة الثانوية في امتحاني الفقه والإنشاء

04:58 م الأحد 02 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

قال الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، اليوم الاحد، إن غرفة عمليات متابعة امتحانات الشهادة الثانوية لم تتلق أي شكاوى من الطلاب من صعوبة امتحان مادتي الفقه والإنشاء؛ مشيرًا إلى أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، أنه تفقد عددًا من لجان الامتحانات للاطمئنان على توفير كل سبل الراحة للطلاب وضمان سير الامتحانات بكل دقة ونظام؛ مشددًا على ضرورة توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، مشدداً على اتباع جميع التعليمات والقواعد المنظمة للامتحانات.

وأشار الدكتور على عبدالحافظ، إلى أن الامتحانات بدأت من اليوم السبت أول يونيو وستستمر حتى 15 يوليو بواقع يوم للعلمى ويوم للأدبى، وعدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحانات 6556 طالبا وطالبة بالقسم العلمي والأدبي وموزعين على 22 لجنة عامة تضم 317 لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وشدد عبدالحافظ، على ضرورة الالتزام بالتعليمات وقرارات قطاع المعاهد الأزهرية المنظمة لأعمال الامتحانات وعدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول أو السماعات الإلكترونية داخل اللجان للطلبة أو الملاحظين والتصدي بكل حزم لأي محاولات الغش، تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان