إعلان

امتحانات المعاهد الأزهرية.. موعد إعلان نتائج نهاية العام لصفوف النقل

11:39 ص الإثنين 08 مايو 2023

قطاع المعاهد الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

قال مصدر مطلع بالأزهر الشريف، إن موعد إعلان نتيجة نهاية العام لصفوف النقل متروك للمناطق لإعلانها بعد انتهاء أعمال التصحيح نهائيا.

وأنهى طلاب النقل الابتدائي والإعدادي، السبت الماضي، امتحانات نهاية العام بجميع المناطق على مستوى الجمهورية والتي عقدت في هدوء تام وانتظام بجميع اللجان.

اقرأ أيضا:

هدوء في امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بالأزهر

وأضاف المصدر في تصريحات لمصراوي، الاثنين، أن المناطق الأزهرية هي المختصة بإعلان نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل، لأنه يتم إعلانها بالمعاهد، بخلاف الشهادات التي يتم نشرها على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

وأشار المصدر إلى أن امتحانات نهاية العام لصفوف النقل يتم الإعلان عنها قبل نهايتها بأيام بجميع المعاهد على مستوى الجمهورية، متوقعا إعلان النتائج بعد انتهاء امتحانات نهاية العام للنقل الثانوي في الـ 16 من مايو الجاري.

ونوه إلى أن قطاع المعاهد الأزهرية، أنهى الاستعداد لامتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية والتي تعقد في الثالي من يونيو المقبل.

اقرأ أيضا:

مواعيد امتحانات نهاية العام والدور الثاني للشهادات الأزهرية

في الوقت نفسه، تفقد الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، صباح الاثنين، أعمال امتحانات النقل الثانوي بمعهد الحلمية الثانوي بمنطقة القاهرة.

واطمأن رئيس قطاع المعاهد، على انتظام أعمال الامتحانات، وأعمال لجنة النظام والمراقبة بالمعهد.

وبدأت صباح أمس امتحانات نهاية العام لصفوف النقل الثانوي بالمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك، بعد أن أنهى طلاب النقل الابتدائي والإعدادي بالمعاهد الأزهرية، السبت الماضي، امتحانات نهاية العام، والتي عقدت في هدوء تام بجميع اللجان.

اقرأ أيضا:

هدوء في امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بالأزهر

وأصدر قطاع المعاهد الأزهرية، تعليماته لرؤساء المناطق بضرورة التواجد داخل اللجان، والحرص على تذليل العقبات التي تواجه الطلاب والملاحظين وموافاة القطاع بتقارير يومية أولا بأول.

وطالب قطاع المعاهد، رؤساء المناطق بالتأكد من تنفيذ تعليمات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، الخاصة بانتظام الامتحانات، وتوفير أجواء هادئة للطلاب، والتأكد من عدم وجود أي جزئيات في الأسئلة من خارج المنهج.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان