إعلان

رئيس "الامتحانات" بالأزهر يرأس اجتماعًا لبحث ضوابط وضع الأسئلة

06:59 م الأربعاء 01 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

عقدت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، اليوم، الاجتماع الدوري مع مديري إدارات الامتحانات، ومسئولي المطابع بالمناطق.

ترأس الاجتماع، الشيخ أحمد عبد العظيم ، وبحضور الشيخ علي خليل رئيس القطاع الأسبق، والدكتور أحمد خليفة شرقاوي وكيل القطاع لشئون التعليم، ومحمد محمود مدير عام الشئون القانونية، وشارك في الإشراف والمتابعة جمال بسيوني مدير امتحانات أبناؤنا في الخارج، عيد أحمد.

وتحدث الشيخ على خليل، عن أهمية الالتزام بكافة التعليمات والسرعة في الأداء والسرية المطلوبة، وتحدث الدكتور أحمد الشرقاوي، عن أهمية الإخلاص في العمل والتفاني في تحقيق الأعمال المطلوبة بكل شفافية وعن قيمة الانضباط وأثره على نجاح الأعمال التي تمس الامتحانات وتؤكد على رفعة مؤسسة الأزهر الشريف في حماية مصالح الطلاب والتي تتطلب من الجميع العمل بكل جدية والتزام تام .

وتمت مناقشة الأعمال الخاصة بملئ الاستمارات وكيفية استلامها لتجهيزها للترقيم، وقرارات ندب كيفية تجميع أعضاء أمانة سر الشهادة الثانوية وندب لجان التصحيح، ومعايير انتقاء واختيار مقرات لجان الامتحانات، ومراكز توزيع أسئلة الشهادة الثانوية.

وتحدث سيد عبد العاطي مدير التعليم الثانوي بالإدارة المركزية للامتحانات، عن الجديد هذا العام في البرامج الإلكترونية للامتحانات بالمعاهد على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه، أكد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، ضرورة تنفيذ كافة الضوابط بكل دقة وأثر ذلك على إخراج كافة أعمال الامتحانات بكل دقة وإحكام.

ولفت إلى أنه تمت مناقشة جميع الأمور الخاصة بأعمال الامتحانات بالمناطق الأزهرية، مشيرا إلى أن تظافر جميع الجهود أدى إلى نجاح الاجتماع وحقق الهدف منه.

وتقدم الشيخ أحمد عبد العظيم، بالشكر لجميع العاملين بالإدارة المركزية للامتحانات على ما قاموا به من جهد لإنجاح هذا العمل المثمر.

عقد الاجتماع تحت إشراف الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، برئاسة الشيخ أحمد عبد العظيم محمد، وبحضور محمد أبو رية فتوح مدير عام شئون الامتحانات، وإيهاب فتحي مدير عام الخريجين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان