إعلان

المعاهد الأزهرية: 3 ملايين جنيه حصيلة الطعون على نتيجة الشهادة الثانوية في أسبوعين

09:46 م الإثنين 30 أغسطس 2021

قطاع المعاهد الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، تلقي المناطق 30327 طعنا على نتيجة الشهادة الثانوية في مختلف المواد الدراسية،في الأسبوع الثاني على التوالي.

وأضاف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، في بيان له، الاثتين، أن المواد العلمية والثقافية جاءت في صدارة طلبات الطعون التي تقدم بها طلاب الثانوية، وبلغت في مادة الأحياء 4933، والفيزياء 4356، والكمياء 3515،و اللغة الإنجليزية 2799، والنحو 2416.

ووجه قطاع المعاهد الأزهرية رسالة طمأنة للطلاب؛ أن الأزهر حريص على مستقبل أبنائه الطلاب، وأن عملية إعادة التصحيح تتم بحيادية تامة مع الالتزام بكافة الضمانات التي تحفظ حقوق طلاب الشهادة الثانوية، مؤكدا أن هناك تعليمات مشددة لكافة مكاتب الطعون بكافة المحافظات بإعطاء الفرصة كاملة للطالب حتى يتأكد من ورقة إجابته ودقة نتيجته، حتى يأخذ كل ذي حق حقه.

وأعلن الأزهر الشريف، توفير كل سبل التسهيلات على الطلاب لتقديم الطعون عبر 198 مكتب على مستوى الجمهورية، بمقدار مقر بكل إدارة تعليمية، مقابل 100 جنيه عن المادة الواحدة.

وتستقبل مقرات تظلمات الثانوية الأزهرية، الطعون والتظلمات لمدة شهر تنتهي في 17 سبتمبر المقبل، بالفروع والمقرات المنتشرة على مستوى الجمهورية والبالغ عددها 198 مقرا.

وأتاح قطاع المعاهد الأزهرية، التظلم على نتيجة الشهادة الثانوية، الثلاثاء قبل الماضي، ولمدة شهر، مقابل ١٠٠ جنيه للمادة الواحدة.

وطبقا لما أعلنه رئيس قطاع المعاهد، بأن عدد الطعون وصل 30327 منذ فتح باب التظلمات، تكون حصيلة الطعون في أسبوعين 3 ملايين و32 ألف و700 جنيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان