إعلان

البحث استمر 5 ساعات.. غرق طالب وافد بجامعة الأزهر في أحد شواطئ الإسكندرية

08:49 م الجمعة 08 أكتوبر 2021

الطالب النيجيري إبراهيم حبيب بلاربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

لقي الطالب النيجيري إبراهيم حبيب بلاربي، بالفرقة الأولى بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر بالقاهرة، اليوم، مصرعه غرقا في الإسكندرية، أثناء الاستجمام بأحد شواطئها بصحبة عمه.

وقال الدكتور غانم السعيد عميد كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر بالقاهرة، إن الطالب النيجيري إبراهيم حبيب حصل على الشهادة الثانوية هذا العام، والتحق بالفرقة الأولى، وكان من المفترض أن يبدأ عامه الجامعي الأول غدا مع بقية زملائه.

وأضاف السعيد في تصريحات لمصراوي، الجمعة، أن الطالب الوافد يقيم بصحبة عمه بالقاهرة، وأراد الذهاب إلى الإسكندرية للتنزه والاستجمام على شواطئها، وأثناء تواجده في البحر جرفته الأمواج إلى منطقة عميقة، وفشلت محاولات إنقاذه، ولقي مصرعه في الحال.

وكشف عميد كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر بالقاهرة، أن عملية البحث عن الطالب النيجيري استمرت خمس ساعات، وتم بعدها العثور على جثمانه، وجار حاليا إنهاء الاجراءات الخاصة بالدفن.

وأشار السعيد، إلى أنه تمت مخاطبة والده الذي يتواجد في نيجيريا، وأعلن حضوره غدا إلى القاهرة، لأداء صلاة الجنازة على نجله، والمشاركة في دفن الجثمان بمقابر ٦ أكتوبر.

في الوقت نفسه، نعت كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر بالقاهرة، بقلوب يعتصرها الحزن، ويملؤها الرضا بقضاء الله وقَدَره، لطالب إبراهيم حبيب بَلَارَبِي.

تُشيَّع الجنازة غدًا بعد عودة الجثمان من مدينة الإسكندرية.

ودعت الكلية عميدًا ووكيلين وأساتذةً وإداريين وعُمَّالاً، إذ تبتهل إلى الله بأن يرحم ابنها «إبراهيم»، ويغفر له، ويُسكنه واسع الجنات، تتقدَّم بخالص العزاء والمواساة إلى أهله، وأصدقائه، وجميع الطلاب الوافدين في جامعة الأزهر الشريف، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان