إعلان

​طالب بأزهر الدقهلية يحصد بطولة الجمهورية للجمباز تحت 10 سنوات

12:29 م الأربعاء 10 يوليو 2019

الطالب سامح عبدالقادر بطل الجمهورية في الجمباز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

حقق سامح عبدالقادر بدر الدين عبدالقادر، بالصف الرابع الابتدائى بمعهد بلقاس النموذجي بالدقهلية الأزهرية، بطولة الجمهورية للجمباز تحت 10 سنوات، والتى أقيمت بالصالة المغطاة باستاد المقاولون العرب.

ويمارس سامح الجمباز باستاد المنصورة الرياضى منذ 5 سنوات، تدرب خلالها على جميع الفنون، وسعى إلى تطوير مستواه على يد نخبة من المدربين الأكفاء، والذين لم يبخلوا عليه - على حد وصفه - بكل المهارات الفنية التى سعوا إلى أن يتقنها جيداً، إيماناً منهم بموهبته الكبرى رغم سنه الصغيرة.

حصد الطالب الأزهري عدداً من الميداليات خلال الفترة الماضية، وأحرز 6 ذهبيات و4 فضيات، وبرونزية واحدة خلال مشواره بالخمس سنوات الماضية، وشارك فى عدد كبير من بطولات الأزهر منذ 3 سنوات ماضية وحتى العام الحالي، حصل خلالها على المركز الخامس فردي، وترتيب عام ثالث جمهورية، وفي العام الماضي حصد المركز الأول ترتيباً عاماً، وثالثاً على الصعيد الفردي.

وتمنى سامح مواصلة مشواره الرياضى بجانب التفوق الدراسي، والوصول إلى أعلى المراحل في اللعبة، حتى الارتقاء بالمستوى الفني ويتجه إلى التدريب، بعد تحقيق الحلم الأكبر بالانضمام إلى المنتخب الوطنى وتمثيل مصر في الأولمبياد ورفع علم بلاده خفاقاً في المحافل الدولية، متطلعاً إلى تكثيف التدريبات خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى تطلعاته الكبرى فى اللعبة.

ووجه طالب معهد بلقاس النموذجى الشكر لأسرته على مساعدته فى تنظيم الوقت بين الاستذكار والتدريبات والتشجيع الدائم أثناء المشاركة فى البطولات، متمنياً أن يرد لهم الجميل فى المستقبل، والاستمرار فى التفوق والنجاح علمياً ورياضياً من أجل الوصول إلى المراتب العليا والذى يرى فيه أفضل تعويض لهم على ما يبذلوه من جهد كبير معه منذ سنوات ماضية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان