إعلان

"أكبر قمة".. أحمد موسى: حرائق في بيوت جماعة الإخوان بسبب نجاح مؤتمر المناخ

08:48 م الإثنين 07 نوفمبر 2022
"أكبر قمة".. أحمد موسى: حرائق في بيوت جماعة الإخوان بسبب نجاح مؤتمر المناخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الشعب المصري لنجاح تنظيم قمة مؤتمر المناخ كوب 27، والمنعقدة حاليًا في مدينة شرم الشيخ؛ قائلًا: "الدولة المصرية نظمت أكبر قمة مناخ في العالم، وقادة العالم في أرض السلام.

وقال "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أنه لا توجد وسيلة إعلامية حول العالم إلا وتتحدث عن مصر ودورها في إنجاح قمة مؤتمر المناخ بشرم الشيخ، فهو الحدث الأكبر الذي يشهده العالم بحضور القادة والزعماء، متابعًا: "عارف إن فيه بكاء وحرائق في بيت كل واحد خاين مش عاوز البلد دي تنجح؛ بسبب نجاح القمة وبنشوف قادة العالم كلهم في شرم الشيخ".

وأوضح: "أحيي المراسم الرئاسية لأن الموضوع مترتب على أعلى مستوى؛ والدولة المصرية عارفة بتعمل إيه؛ بعدما تم تطبيق البروتوكول على أعلى مستوى، والرئيس السيسي استقبل الرئيس الفرنسي بود لأن فيه صداقة حقيقية مع فرنسا"، مضيفًا أن إرادة دولة كبيرة تعطي رسالة للعالم، فهي قمة التنفيذ وليست قمة الكلام.

وأردف، أن الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة، ألقى كلمة هامة في مؤتمر القمة اليوم، فهذه القمة هي الأكبر التي عُقدت بشأن التغيرات المناخية، ومصر نظمت أكبر قمة على أرض السلام في شرم الشيخ، والرئيس الفرنسي شدد على أن الدول النامية أكثر تضررًا من التغيرات المناخية.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج