إعلان

اتحاد الصناعات يشارك بأكبر مساحة في قمة المناخ بشرم الشيخ

11:41 ص الإثنين 07 نوفمبر 2022

كمال الدسوقي عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

قال كمال الدسوقي عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، وعضو مجلس إدارة غرفة صناعات مواد البناء، إن اتحاد الصناعات يشارك بأكبر مساحة في قمة المناخ بشرم الشيخ مع اتحاد بنوك مصر والشركات الوطنية، بحسب بيان من اتحاد الصناعات اليوم.

وانطلقت أمس الأحد الدورة الـ27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ عام 2022، COP27، والمنعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 7 - 18 نوفمبر.

ويحضر القمة عدد من رؤساء دول العالم، ومشاركة دولية واسعة بحضور أكثر من 40 ألف شخص يمثلون حوالي 190 دولة، وعشرات المنظمات الدولية والإقليمية.

وأشاد الدسوقي بالتنظيم المشرف لمصر لقمة المناخ العالمي COP27، موضحا أن مدينة شرم الشيخ ظهرت بشكل رائع و واجهة مشرفة لمصر حيث شهدت كافة أعمال التطوير كمدينة نموذجية للاقتصاد الأخضر والمحافظة على البيئة وفي سياحة المؤتمرات والمعارض.

وأكد أن شرم الشيخ أصبحت المدينة العالمية التي تحتضن وتستوعب جميع الجنسيات بالأمم المتحدة ومن كافة دول العالم والتي تشارك بأجنحة أجنبية على أعلى مستوى.

وأضاف أن الشركات المصرية ظهرت بشكل رائع ومشرف خلال افتتاح رئيس الوزراء المنطقة الخضراء، أمس الأحد، حيث تواجدت بفاعلية وشغف كبير، وهو أمر يدعو إلى الفخر والاعتزاز بمصر والشركات المصرية ودورها الدولي والمحوري في مواجهة تحديات المناخ والمحافظة على البيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان