إعلان

ساعات على قمة المناخ.. 30 صورة ترصد تجهيزات "blue zone" بقاعة المؤتمرات في شرم الشيخ

04:53 م السبت 05 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

ساعات وتبدأ فعاليات قمة الأمم المتحدة للمناخ Cop27""، بمدينة شرم الشيخ، والمقرر انطلاقها غدًا الأحد، وتستمر خلال الفترة من 6 حتى 18 نوفمبر الجاري، بحضور قادة وزعماء الدول، ومشاركة نحو 40 ألف مشارك من 197 دولة حول العالم.

واستعدت المنطقة الزرقاء "blue zone"، التي تعد امتداد لمركز قاعة المؤتمرات الدولية، بتجهيزها على أعلى مستوى بالتعاون مع وزارة البيئة، لإنجاح المؤتمر وخروجه بالشكل الذي يليق بمكانة مصر، وتزويد الأجنحة الخاصة بالمشتركين بكافة الإمكانيات الخاصة لعرض منتجاتهم خلال فعاليات المؤتمر.

جدير بالذكر أنه جرى زيادة مساحة المنطقة الزرقاء إلى 70 ألف متر مربع بدلًا من 30 ألف متر مربع، بواقع 30 ألف متر مربع للمنطقة الزرقاء "أ"، و40 ألف متر مربع للمنطقة "ب"، نتيجة زيادة طلب الحجز من قبل المشاركين في المؤتمر.

وتعد المنطقة الزرقاء الجزء اللوجستي للمؤتمر، وجرى إنشاؤها ضمن اتفاقية الأمم المتحدة وتحت إدارتها. ومن المقرر أن تجري بها كافة الفعاليات الرسمية الخاصة بالمؤتمر، لكونها تضم عددًا من قاعات التفاوض والأحداث الجانبية وأجنحة الدول المشاركة في المؤتمر لعرض المنتجات الخاصة بالحد من تأثير التغيرات المناخية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان