إعلان

بالصور– بدء التسجيل لدخول الوفود المشاركة في مؤتمر تغير المناخ بشرم الشيخ

01:02 م السبت 05 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

شهدت المكاتب التي جرى تخصيصها خلف المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ لتسجيل دخول المشاركين في فعاليات قمة الأمم المتحدة للمناخ Cop27""، المقرر انطلاقها خلال الفترة من 6 حتى 18 نوفمبر الجاري، توافد العديد من المشاركين لتسجيل الدخول كلًا إلى موقعه المخصص عقب الحصول على تصريح للدخول.

ويجري تقديم كافة التسهيلات خلال إنهاء إجراءات الدخول، والتأكيد على كل مشترك بالالتزام بالموقع المخصص له الدخول فيه، وتواجد فرق لإرشاد وتوجيه المشاركين .

وكانت قد أعلنت الجهات المختصة بالإشراف على عملية التسجيل لحضور مؤتمر المناخ تخصيص أماكن للتسجيل والحصول على تصاريح الدخول، وتضم 30 مكتبًا مع مراعاة تحديد أماكن لدخول ذوي الهمم، و موقف يسع نحو 200 سيارة.

وأعلنت محافظة جنوب سيناء حالة الطوارئ القصوى بكافة القطاعات على مستوى المحافظة تزامنًا مع انعقاد المؤتمر، وتمثلت في تشديد الإجراءات الأمنية لكافة القادمين والخارجين من المحافظة بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي وحتى مدينة طابا، إضافة إلى تكثيف الأكمنة الثابتة والمتحركة في كافة أنحاء مدينة شرم الشيخ لتأمين الضيوف منذ وصولهم مطار شرم الشيخ وحتى أماكن الإقامة، و تمركز قوات الانتشار السريع في شوارع شرم الشيخ لتأمين فعاليات المؤتمر، إضافة إلى تواجد أمني كبير بملابس مدنية للحفاظ على هدوء وأمن المدينة، والمتابعة المستمرة لإجراءات تأمين فعاليات المؤتمر سواء أماكن الإقامة أو قاعة انطلاق المؤتمر، والمنطقتين الزرقاء والخضراء، وتزويد جميع الفنادق بأجهزة أمن متطورة للكشف عن المفرقعات.

كما جرى تأمين المدقات والدروب الجبلية، وتكثيف الحملات المرورية بمدينة شرم الشيخ لمنع تكدس المرور خلال فترة انعقاد المؤتمر، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية لفحص القيادة تحت تأثير المخدر ليس بالمدينة فقط ولكن على طول الطرق الدولية.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج