إعلان

رئيس مصر للطيران يثمن جهود العاملين بالشركة بمؤتمر المناخ

03:15 م السبت 26 نوفمبر 2022

المهندس يحيى زكريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أعرب رئيس مجلس إدارة شركة (مصر للطيران) المهندس يحيى زكريا عن شكره لجميع العاملية بمواقع العمل المختلفة في الشركة القابضة وشركاتها التابعة لها، على جهودهم المبذولة خلال فترة انعقاد أعمال الدورة 27 لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (Cop27)، بمدينة شرم الشيخ.

وقال رئيس شركة (مصر للطيران) في رسالته للعاملين اليوم السبت "أؤكد لكم أن تضافر جهودكم وسعيكم الدائم لتقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملاء الشركة من مختلف دول العالم كان له عظيم الأثر في نجاح دورنا كناقل رسمي للمؤتمر، بشهادة ضيوف مصر من جميع دول العالم".

وأضاف "كل التقدير والامتنان لجميع العاملين الذين حملوا على عاتقهم مسئولية هذا الكيان الوطني العريق (مصر للطيران)، وشاركوا بكل حب وتفان فريق واحد في إخراج هذا الحدث الكبير (مؤتمر المناخ) بصورة مشرفة تليق بالمكانة الريادية التي تحظى بها جمهورية مصر العربية بصفة عامة، وقطاع الطيران المدني المصري، وشركتنا الوطنية (مصر للطيران) بصفة خاصة".

وتابع: اليوم أنتم تحققون نجاحا جديدا يضاف لتاريخ شركتنا العريقة (مصر للطير)؛ حيث استطعنا - بفضل إخلاصكم وعزيمتكم وسواعدكم البناءة - أن نجعل اسم مصر يجوب سماء العالم وساهمتم في رفعة وطنكم بكل عزة وفخر".

وقال رئيس الشركة إلى عامليها "لقد كنتم على قدر المسئولية؛ بما يعكس صدق انتمائكم وولائكم لوطنكم وشركتكم، وأثبتم بكل جدارة أنكم رجال لاتهابون الصعاب فتحية إعزاز وتقدير مرة أخرى لكل من ساهم فى نجاح هذا الحدث العالمي".

وأوصى العاملين بـ"التحلي بروح الفريق الواحد والتفاني والعطاء في العمل من أجل المضي قدما نحو تحقيق رؤيتنا وأهدافنا الاستراتيجية لخدمة هذا القطاع، وأن يحفظ مصرنا الغالية، وأن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لشركتنا الوطنية (مصر للطيران)".

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج