إعلان

بحضور وزيرَي الشباب الإماراتي والمصري.. تفاصيل ندوة الجناح الإماراتي بشأن التنمية المستدامة بقمة المناخ

02:41 م السبت 12 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

عقد الجناح الإماراتي فعالية، اليوم السبت، على هامش قمة المناخ بشرم الشيخ، في إطار مبادرة "دور الشباب في ملف التوعية بالتنمية المستدامة"، والتي أطلقتها مدينة مصدر للطاقة بأبوظبي في ٢٦ أكتوبر، بالتعاون مع المهندسة زينب بشير، إحدى رواد المجتمع المدني بمصر.

حضر اللقاء العديد من القيادات المعنية بالشباب، جاء على رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، ووزيرة الشباب والرياضة الإماراتية شما المزروعي، والمهندسة زينب بشير، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والكتاب والصحفيين وقيادات الفكر .

وأكدت المهندسة زينب بشير أن أهداف المبادرة تتمحور في نقاط أساسية متعلقة بدور الشباب في التنمية المستدامة في الزراعة ومستقبل التغذية، كما تسلط الضوء على الشباب الإفريقي في إيجاد حلول ذكية في مجابهة التغيرات المناخية ، وتسهم المبادرة في توفير مهارات ووظائف مستقبلية للشباب في إفريقيا .

وأضافت زينب أن المبادرة تسلط الضوء على تسريع التعاون للاستثمار في شروط التنمية المستدامة، وتشجيع الشباب الإفريقي في اتخاذ القرار في الملفات المتعلقة بالبيئة.

وأكدت بشير أن المبادرة لاقت إعجاب الكثير من الشباب المصري والعربي والإفريقي، مشيدةً بالدور الذي يلعبه المجتمع المدني في التوعية بهذه الملفات المهمة .

ووجهت بشير الشكر إلى كل المسؤولين من الجانبَين المصري والإماراتي على الدعم الكامل في انتشار المبادرة، مشيدةً بالخطوات التي تبذل من أجل تمكين الشباب والتوعية بمخاطر التغيرات المناخية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان