إعلان

تجربة طبية سياحية ..لا تنسى

06:00 ص الأحد 25 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
 حوار: رنا الجمل
اسم مشهور بسمعته القوية في الحقلين الطبي والسياحي، فمن الأفضل الجمع بين التجربتين الطبية والسياحية في رحلة واحدة! لبنان يقدم ثروة لا مثيل لها من الموارد الطبية بأسعار تنافسية وغير مكلفة. كما أن لبنان من الوجهات العالمية الأكثر شهرة بفضل جمال طبيعته الخلابة، وتراثه العريق والأهم جودة الخدمات. زينة الحاج مؤسسة والشريك الإداري، تتحدث إلى جوهرة عن هذا المشروع والفكرة الذكية!1- أخبرينا عن السياحة التجميلية في لبنان وكيف توصلت إلى هذه الفكرة؟Image Concept Inc.  هي أول شركة تطلق السياحة الطبية في لبنان برعاية وزارة السياحة اللبنانية في الثاني من حزيران 2009.مركزنا الرئيسي في دبي في الإمارات العربية المتحدة فنحن نعمل بشكل أساسي في كل دول مجلس التعاون الخليجي ولكن تصل خدماتنا لأي مريض في أي منطقة في العالم. نقدم حجوزات رفيعة المستوى معدة خصيصاً وذات أولوية وسرية كاملة  لمجموعة متنوعة من العلاجات الطبية والخدمات السياحية بالتعاون مع الرائدين في هذا المجال. ولدت الفكرة بعد أن لاحظنا غياب خدمة مماثلة في السوق تؤمن حاجات العدد المتزايد من الزبائن.

لبنان- thinkstock

2- هل تقتصر خدماتك على العمليات التجميلية فقط؟تتضمن خدمات الحجوزات لدينا علاجات طبية متنوعة مثل علاجات السرطان، وطب الأطفال، والقلب، والمجازة، والخصوبة، والعلاجات الترميمية، والذهنية، وإعادة التأهيل وطب العيون. كما ننظم حجوزات لفنادق ورحلات وبرامج استقبال ولقاء وبرامج سياحية. Image Concept Inc.   تنمي باستمرار علاقات وشراكات للتأكد من البقاء في القمة في هذا المجال وتقديم كافة الحلول الطبية والسياحية لزبائننا وأجود المنتجات والخدمات.3- أي نوع من برامج الرحلات تقدمين لمرضاك؟نشكل الوسيط بين المرضى من كافة أنحاء العالم والوجهة الشهيرة للسياحة الطبية أي لبنان. فنجمع بين هذين الوجهين المعروفين أي السياحة والطب لمساعدة السياح الذين يبحثون عن علاجات وجراحات طبية في لبنان على إيجاد متطلباتهم بسرية مطلقة. فنؤمن لهم خدمة ذات أولوية معدة خصيصاً لهم لنضمن لهم إقامة مريحة وسهلة وبسيطة وخالية من الازعاج وفعالة من حيث التكلفة. كما نؤمن خدمة “الشخصيات المهمة” كلما لزم الأمر. الأسعار التفضيلية والعروضات الموسمية مثل بطاقة الـ SIM المجانية والنقل المجاني متاحة كلما تم الإعلان عنها أو تطبيقها.4- يعاني المرضى عادة من ألم وانزعاج بعد الجراحة. كيف تساعدينهم في ذلك؟

لبنان - thinkstock

إن العمليات والإجراءات الجراحية الحديثة خففت الألم والانزعاج إلى أدنى مستوى. Image Concept Inc. تعمل عن قرب مع مرافق طبية ومستشفيات معتمدة تابعة لـ ISO  وJCI ومجموعة من الجراحين المختصين الذين يستخدمون أحدث التقنيات في العلاجات والإجراءات الطبية. كما أننا نؤمن للمرضى وسائل الراحة والشفاء بعد الجراحة.5- من أي منطقة في العالم يأتي مرضاك؟ عدد العرب مقابل عدد الأجانب؟معظم مرضانا من العالم العربي ويشكلون 80% من مجموع المرضى.6- ما هي الجراحات الأكثر مطلوبة؟الجراحات الاكثر شعبية هي تجميل الأنف، وتكبير الثدي وخفض الوزن (شفط الدهون / المعدة الالتفافية …).7- هل يتشجع الأشخاص للقيام بعمليات تجميلية لدى علمهم بالتجربة السياحية التي ترافق العملية الجراحية؟يفضل المرضى الخضوع لجراحاتهم في مكان يؤمن لهم نواح سياحية للتمتع بها في فترة الشفاء.8- كيف يمكن للمرضى المهتمين بذلك الاتصال بك؟يمكن للمرضى التصال بنا أو زيارة موقعنا www.cosmetictourismlb.com .عندما يتم إرسال الطلب إلينا بالكامل مع الصور نقوم بالاتصال بالمختصين ونقترح العلاج المناسب لهم. نؤمن استشارة طبية مجانية وعند الطلب نحجز مواعيد في الفندق ولدى الطبيب ونحضر حجوزات الرحلة والإقامة. كما ونؤمن المواصلات من المطار وإلى المستشفى أو الفندق وإلى المطار لدى انتهاء الإقامة.لا ضرورة للدفع مسبقاً. وتدفع كل تكاليف الخدمات والمستشفى لدى وصول المريض بلا كلفة إضافية.9- لماذا اخترت لبنان كوجهتك؟إن الصناعة الطبية والسياحية في لبنان قد بنت سمعة قوية في مناطق عديدة من العالم. لبنان يقدم غنى لا مثيل له في المصادر الطبية بأسعار مقبولة وتنافسية. كما ويشتهر لبنان عالمياً بكونه من أهم الوجهات السياحية بفضل جمال مناظره الطبيعية وتراثه الغني ونوعية خدماته.10- ما هي مشاريعك المستقبلية؟نعمل على برنامج مع سلطات عدة في بلدان مجلس التعاون الخليجي لنؤمن لهم زيارات من قبل أطباء لأهداف تدريبية وجراحية في الحقول المحددة.11- ما هي وجهتك السياحية المفضلة غير لبنان؟أعيش بين لبنان ودبي وهذا يتضمن الكثير من السفر ذهاباً وإياباً. لذلك في أيام العطلة أحب الاسترخاء على جزيرة هادئة مثل اليونان وتايلندا لأنني أعشق الشمس والبحر.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان