إعلان

بعد جدل "الوشم والشبشب".. ميدو ينشر فيديو لأذان الفجر من المسجد الحرام

08:54 م الثلاثاء 20 أغسطس 2024

أحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كـتب- علي شبل:

شارك أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، مع متابعيه على منصة التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقا) مقطع فيديو له من المسجد الحرام بمكة المكرمة وقت أذان الفجر.

علق العديد من متابعي اللاعب السابق على مقطع الفيديو بالدعم والدعاء، وكتب أحد متابعيه: "انا متابعك من زمان و من معجبيك اسلوبك و جرأتك و ثقافتك فى مجالك.. وكنت عارف ان جواك انسان كويس هو اللى حيتغلب على اى حاجه مش كويسه كنت بتعملها.. اتمنى لك التوفيق و السعادة و التركيز فى مجالك لانك تستحق تحقق فيه اكتر بكتير مما حققت".

وكان ميدو أثار مؤخرا حالة من الجدل بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورته بملابس الإحرام أمام الكعبة المشرفة بالمسجد الحرام.

نشر ميدو، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" (تويتر سابقا) صورة له أثناء تأدية مناسك العمرة، وقد ظهر على جسده بعض الأوشمة، وهو يرتدي "الشبشب" كما بدت سماعات الأذن أيضا؛ ما أثار غضب العديد من متابعيه.

تساءل رواد موقع التواصل الاجتماعي عن حكم أداء العمرة ورسم الوشم على الجسد، وكذلك حكم ارتياد ساحة الحرم الشريف بارتداء "الشبشب"، حيث أبدى البعض الآخر استغرابه، قائلا: "شبشب في الحرم المكي؟ سماعة في الحرم؟ وشم في الحرم؟".

لمعرفة الرأي الشرعي في الصلاة الوشم وارتداء الحذاء في المسجد الحرام من هنا

بسبب الوشم و"الشبشب".. ميدو يثير الجدل بصورة أمام الكعبة وهذا رأي الشرع

اقرأ أيضا:

يراودني التفكير في امرأة أفتقدها ووساوس حول العقيدة عند الصلاة.. ماذا أفعل؟.. والبحوث الإسلامية يجيب

هل توجد زكاة على ذهب الزينة؟.. تعرف على رد أمين الفتوى (فيديو)

ما حكم قراءة الإمام آية فيها سجدة تلاوة في الصلاة السرية؟.. الإفتاء تجيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان