إعلان

بالفيديو| دعاء مؤثر لإمام المسجد الحرام لنصرة أهل فلسطين

03:15 م الجمعة 17 نوفمبر 2023

الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كـتب- علي شبل:

اختتم الشيخ عبدالرحمن السديس خطبته الثانية بالمسجد الحرام بمكة المكرمة، اليوم الجمعة، بالدعاء لأهلنا في فلسطين حيث قال: إلهنا عظم الخطب واشتد الكرب وتفاقم الأمر على إخواننا في فلسطين، اللهم انصرهم وعجل بنصرهم ياقوي يا عزيز، اللهم كن لإخواننا المستضعفين في غزة، اللهم احفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ونعيذهم بعظمتك اللهم أن يغتالوا من تحتهم، اللهم ارحم الشيوخ الركع والأطفال الرضع، وأنزل السكينة عليهم، وانصرهم على من بغى عليهم ياقوي ياعزيز، ياخير الناصرين، يامجيب دعوة المضطرين، اللهم إنهم مظلومون فانصرهم، إلهنا إلى من تكلهم، إليك نشكوا ضعف قوتهم وقلة حيلتهم، فكن لهم معينا ونصيرا ومؤيدا وظهيرا. اللهم منزل الكتاب، ومجري السحاب، وهازم الأحزاب، اهزم الصهاينة الطغاة المعتدين، وانصرنا عليهم‏، اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، اهزم الأحزاب.

اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين، واجعل هذا البلد آمنا مطمئنا سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين. اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا، وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا، خادم الحرمين الشريفين، واجعل عمله في رضاك، وارزقه البطانة الصالحة التي تدله على الحق وتعينه عليه، واحفظ اللهم ولي عهده ووفقه إلى ما تحبه وترضاه وإلى ما فيه صلاح البلاد والعباد، اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا عليه ياسميع الدعاء، اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار.

اللهم انصر جنودنا المرابطين على ثغورنا وحدودنا، ووفق رجال أمننا، اللهم تقبل شهداءهم، واشف مرضاهم، وعاف جرحاهم، وسدد رميهم ورأيهم، وانصرهم على عدوك وعدوهم.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو| داعية: خطبة المرأة خلال فترة العدة حرام.. ولكن هذا الأمر يجوز شرعًا

ما حكم إجراء عملية شد الوجه لإزالة التجاعيد؟.. تعرف على رد الإفتاء

بالفيديو| أمين الفتوى: اقتدوا بالنبي وأكثروا من الدعاء من أجل غزة

فيديو قد يعجبك: