إعلان

"زوج أختي بيبصلي بطريقة شهوانية وأنا ست مطلقة".. وداعية يحذر السائلة من ظلمها

04:31 م الإثنين 15 أغسطس 2022

الشيخ محمد أبو بكر الداعية الإسلامي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب-محمد قادوس:

زوج أختي بيبصلي بطريقة شهوانية مش عادية وأنا ست مطلقة، عملًا بأنني كنت بمنزل أبي ولكن حاليًا بمنزل إيجار لأن اخوتي أوقعوا بيني وبين ابي، ولكن بعض الناس يقولون أنني يكون عليه وزر لأنني لا أخدم أبي.. ماذا أفعل؟

السؤال السابق تلقاه الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامي، قائلًا في رده: ربما تكون السائلة سيئة الظن، ومن الممكن أن تكون صادقة، وما أكثر سوء الظن في عصرنا وفي عهدنا ومن بين اظهرنا، مشيرًا إلى أن الصحيح في هذا الأمر أن هذا الرجل لا يدخل إلا بحضور زوجته أو بحضور محرم من أهل زوجته.

وحذر أبو بكر كل رجل ينظر الى أخت زوجته بشهوة أو بإعجاب بأن ذلك حرام شرعًا على كليهما وهذا يكون في أحد المذاهب الشرعية المعتبرة، مؤكدًا بهذه النظرة تكون بخراب البيوت، وهذا لأن الرجل خان العهد وخاض في العرض.

وأضاف الداعية، عبر برنامجه،" إني قريب"، المذاع عبر فضائية،" الحياة"، أنه لا يوجد وزر ولا قطيعة رحم على هذه السيدة في أمر خدمتها لأبيها، لأنه يوجد قاعدة تقول "درء المفاسد مقدم على جلب المصالح".

وحذر أبوبكر السائلة: لو كان هذا الكلام ظلما فيكون هذا أعظم ذنب ارتكبته السائلة في دنياها، أعظم من الزنا ومن ترك الصلاة ومن أعظم من كل شيء ما عدا الكفر.

فيديو قد يعجبك: